العقلية المتطوّرة

موضوع جديد وغير معتاد، سوف نتطرق إليه في هذا المساق. سوف يتم تعريف العقليّة المتطورة والموازنة بين الفشل والنّجاح، كما سنستعرض أهميّة الرسائل التي نبثّها لأنفسنا والأمور التي يجب أن نعمل بها من أجل تنمية عقليّة متطوّرة.&
د. سهيل جوعانة · مايو 9, 2021

موضوع جديد وغير معتاد، سوف نتطرق إليه في هذا المساق. سوف يتم تعريف العقليّة المتطورة والموازنة بين الفشل والنّجاح، كما سنستعرض أهميّة الرسائل التي نبثّها لأنفسنا والأمور التي يجب أن نعمل بها من أجل تنمية عقليّة متطوّرة. 

سلسلة من الفيديوهات حول موضوع العقلية المتطورة التي تؤمن بوجود مجال لتعلم أي شيء حتى وإن لم نكن متفوقين به. من ضمن مواضيع هذه السلسلة: تعريف العقلية المتطورة والموازنة بين الفشل والنجاح وأهمية الرسائل التي نبثها لأنفسنا. وسنتحدث تحديداً عن ٧ نواحٍ من المهم أن نعمل بها من أجل عقلية متطورة. الناحية الأولى هي الوقت وطريقة استخدامه. الناحية الثانية تتعلق بالعادات الصحية السليمة. الناحية الثالثة تتطرق لجانب العلاقات. الناحية الرابعة تتحدث عن قضاء وقت التسلية بطريقة نافعة. الخامسة تتحدث عن التعليم الذاتي. والسادسة تغطي جانب الابتكار والإبداع أما الناحية السابعة فمختصة بالعادات المالية الصحيحة في حياتنا. سنختم بصفات القادة أصحاب العقلية المتطورة وأهمية التعلّم مدى الحياة.

محتوى الدورة التدريبية

توسيع الكل

حول المدرب

د. سهيل جوعانة

4 الدورات التدريبية

+103 المقيدين
مغلق

الدورة التدريبية تشمل

  • 10 دروس
  • 10 إختبارات